انواع ابتسامة هوليود ومن تناسب
اسنان

انواع ابتسامة هوليود الأرنبية ومن تناسب

منذ سنة

أنواع ابتسامة هوليود والأشخاص المناسبة لهم

 

لقد انتشر إجراء ابتسامة هوليود الأرنبية في السعودية خلال السنوات الأخيرة، وذلك لأن ابتسامة هوليود سمايل تمنح إحساس الثقة بالنفس  للكثير من الفتيات خاصًة وأن لها مفعول السحر فى التأثير على الآخرين، لذلك بدأت الفتيات في البحث عن وسيلة لـ تبييض الأسنان بعدما وجدن الكثير من نجمات هوليود يتنافسن على إطلالة الأسنان الأكثر بياضًا وجاذبية بتقنية ابتسامة هوليود اسنان الارنب، ويقبل على هوليود سمايل في السعودية في الغالب الفئة العمرية ما بين 20 إلى 40 سنة.

 

إذاً ما السر وراء تلك الابتسامة ناصعة البياض والأسنان المثالية التي لا تعاني من أي إعوجاج أو تشوهات كأنها أسنان الأطفال الأولية، يخبرك هذا المقال كل ما تود معرفته عن تركيب ابتسامة هوليود في السعودية.

 

ماذا تعرف عن ابتسامة هوليود اسنان الارنب؟

 

هوليود سمايل عبارة عن قشور الفينير رقيقة جدًا يتم تصنيعها خصيصًا لكل شخص يلجأ لهذا الإجراء، حيث يقوم طبيب الأسنان بوضعها على الجهة الأمامية للأسنان وذلك من أجل تحسين شكل الأسنان وزيادة بياضها بصورة دائمة ومستمرة وبالتالي حصول الشخص على مظهر عام جميل وضحكة جذابة.

 

تلك القشور تعمل على تغيير لون وحجم وطول الأسنان الطبيعية بما يتوافق مع شكل الفك والفم الخاص بالشخص الذي يخضع لهذه العملية، يتم عادًة تصنيع هذه القشور من مادة الخزف أو البورسلين وهي مادة قادرة على مقاومة البقع بالإضافة لأنها تتماثل مع الأسنان الطبيعية وذلك لكي تظهر الابتسامة طبيعية جدًا وغير صناعية.

 

ما هي أنواع ابتسامة هوليود الأرنبية؟ 

 

ابتسامة هوليود سمايل عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تهدف إلى حل كل المشاكل التي تؤثر على مظهر الأسنان وتصل بها إلى المظهر الجذاب المرغوب فيه.

 

تتم هذه الإجراءات من خلال زيارة الطبيب وفحص الأسنان جيدًا، ثم يقوم الطبيب بتحديد المشاكل التي يعاني منها الشخص من تسوس أو غيره ويجري العلاج اللازم وينظف الأسنان من طبقات الجير والبلاك في حالة وجودها.

 

عندها تكون الأسنان مهيئة لعمل ابتسامة هوليود اسنان الارنب التي تتضمن تركيب عدسات الفينير.

من الممكن تقسيم ابتسامة هوليود سمايل من حيث النوع إلى نوعين أساسيين هما كالتالي:

 

  1. ابتسامة هوليود سمايل الثابتة 

 

عبارة عن عدسات الفينير التي تتنوع فيما بينها بناءً على حالة المريض والميزانية المناسبة لها، والعدسات الأفضل هي الأكثر صلابة والأقل سمكًا. 

يقوم الطبيب بطلب صنع عدسة الفينير المناسبة للمريض حيث تختلف من مريض لآخر بما يناسب شكل وحجم فمه وأسنانه، ثم يقوم الطبيب بتركيبها لتصنع ابتسامة هوليود سمايل الدائمة وتخفي جميع مشكلات الأسنان وتمنحها شكلًا ولونًا أفضل وصلابة أكثر مع الظهور بمظهر طبيعي تمامًا.

 

  1. ابتسامة هوليود سمايل المتحركة

 

تختلف ابتسامة هوليود المتحركة عن الثابتة في أنه يمكن فكها وتركيبها في أي وقت وبسهولة لكن تأثيرها الجمالي أقل من ابتسامة هوليود الثابتة لهذا تعد أقل سعرًا بكثير منها، تعد ابتسامة هوليود المتحركة حلًا جيدًا للأشخاص ذوي الميزانية المنخفضة ويبحثون عن مظهر جمالي جذاب. 

 

ما هي الحالات التي تحتاج إلى إجراء ابتسامة هوليود الأرنبية؟

 

من المعروف أن هوليود سمايل عملية تجميلية أكثر من كونها عملية علاجية لذلك الأشخاص الذين يقوم بإجرائها يكون هدفهم الأول هو الحصول على ابتسامة جذابة.

لكن هذه القشور الخزفية قد تعالج أيضًا بعض المشكلات الصحية التي قد تعاني منها الأسنان مثل:

 

  • الأسنان التي غيرت لونها وتصبغت ببعض البقع الداكنة جدًا.

  • وجود حشوات تجميلية كبيرة الحجم بين الأسنان والتي فقدت لونها مع مرور الوقت وأصبحت مختلفة عن لون الأسنان المجاورة لها.

  • بعض الكسور في الأسنان وخاصًة الأسنان الأمامية.

  • معالجة الأسنان التي تعاني من الإنحراف أو الغير متساوية في الحجم من حيث الطول وشكلها الغير ملائم مع باقي الأسنان بالفك.

  • الأسنان التي تكون بها فراغات واسعة فيما بينها.

 

ما هي الإجراءات المتبعة للحصول على ابتسامة هوليود الأرنبية؟

 

إن اتخاذ قرار الحصول على ابتسامة هوليود اسنان الارنب يتبعه عدة إجراءات تتمثل في 3 زيارات لطبيب الأسنان المختص بهذه العملية ويتم توزيع زيارة الطبيب على النحو التالي:

 

الزيارة الأولى: تكون من أجل استشارة الطبيب وتشخيص الحالة ومعرفة رغبة المريض.

الزيارة الثانية: يتم فيها تصنيع القشور الخاصة بأسنان المريض.

الزيارة الثالثة: يتم فيها تركيب تلك القشور التي تم تصنيعها خصيصًا للمريض.

 

ما هي مميزات ابتسامة هوليود اسنان الارنب؟

 

هذه العملية التجميلية تتميز بالعديد من الإيجابيات، ومن أهمها:

  • الحصول على منظر طبيعي للأسنان وبشكل أكثر جمالًا وجاذبية.

  • القشور الخزفية المستخدمة في تلك العملية مقاومة للبقع المختلفة وبالتالي تبقى بيضاء لفترة طويلة جدًا.

  • تساهم تلك العملية في معالجة بعض مشاكل الأسنان بطريقة سهلة وبدون ألم بالإضافة إلى الابتسامة التي يحصل عليها الشخص.

 

نصائح هامة حول ابتسامة هوليود اسنان الارنب:

 

فيما يأتي أهم المعلومات التي يجب مراعاتها قبل اتخاذ قرار تركيب ابتسامة هوليود:

 

  • عادًة ما تبقى القشور على الأسنان ما بين 8- 12 سنوات تقريبًا قبل استبدالها.

  • لا تستلزم القشور أي عناية إضافية لكن يجب أن يستمر في تنظيف الأسنان باستخدام الفرشاة وخيط الأسنان وغسول الفم كالمعتاد.

  • على الرغم من أن القشور الخزفية مقاومة للبقع إلا أن الطبيب قد ينصح بتقليل كمية الطعام والشراب الذي يسبب تلك البقع على الأسنان مثل الشاي والقهوة.

  • قبل إتخاذ قرار الحصول على ابتسامة هوليود سمايل ووضع القشور يجب معرفة كل المعلومات المترتبة على الموضوع، لذا يجب التحدث مع الطبيب وطرح عليه جميع الأسئلة التي تتسائل عنها.

 

إنطلاقًا من إيماننا بأن الابتسامة هي مفتاح الثقة بالنفس، نقدم في مركز الدوحة الطبي في السعودية أعلى مستويات الخدمة التي يمكنك الحصول عليها لأسنانك. حيث يعمل في المركز طاقم طبي يضم أطباء بخبرات مختلفة مبدعين في مجالاتهم، مستخدمين أفضل المواد المتوفرة عالميًا كما نتبع أفضل الطرق المشددة في عمليات التعقيم لجميع الأدوات والأجهزة حرصًا على صحة مرضانا وحفاظًا على سلامتهم وثقتهم في مصداقيتنا وجودة عملنا.

 

احجز معنا

أضف تعليقك

إحجز موعدك الآن
وإستمتع بتجربه علاج فريده من نوعها