ابتسامة هوليود سمايل المتحركة والثابتة
اسنان

ابتسامة هوليود سمايل المتحركة والثابتة

منذ سنة

الفرق بين ابتسامة هوليود سمايل المتحركة والثابتة 

 

ابتسامة هوليود تعد واحدة من تقنيات التجميل تعمل على تبييض الأسنان الأكثر حداثة وتطورًا والتي نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في تحقيق انتشار واسع وسريع حول العالم حتى تحولت إلى ما يشبه الظاهرة، كما أن بعض الخبراء قد اعتبروها بمثابة طفرة في مجال الطب التجميلي للأسنان.

 

بالرغم من أن نسب الجمال والوسامة ودرجات الجاذبية تتفاوت من شخص إلى آخر، لكن من المتفق عليه أيضًا أن ابتسامة الوجه لها عامل السحر خاصًة لو كانت ابتسامة صافية جذابة ورائعة.

 

ابتسامة هوليود سمايل أصبحت حلًا لكل من يحلم بابتسامة جميلة، لكن ما هي أنواع ابتسامة هوليود سمايل وما الفرق بين ابتسامة هوليود سمايل المتحركه والثابتة؟

 

ما هي ابتسامة هوليود سمايل؟

 

ابتسامة هوليود سمايل هي واحدة من مجموعة الإجراءات الطبية التي تستهدف الوصول بالأسنان إلى أفضل حالة ومظهر ممكن من خلال الآتي:

 

  • علاج أي مشاكل متعلقة بحالة الأسنان، على سبيل المثال: التسوس، إصابات جذور الأسنان، تآكل الأسنان، انحرافات نمو الأسنان (تقويم الأسنان)، خراجات الأسنان، الأسنان المفقودة، إلتهابات اللثة.

  • تنظيف الأسنان والتخلص من الجير المتراكم.

  • أما عن طريقة تركيب ابتسامة هوليود سمايل ففي حين التوجه إلى الطبيب المتخصص وطلب الإجراء، يقوم الطبيب المختص بمعاينة الحالة وإجراء تقييم شامل لحالة الأسنان بعدها يضع خطة للعلاج تتضمن جدولًا زمنيًا بما ينبغي عمله. 

 

بعدها يقوم الطبيب بتركيب ابتسامة هوليود سمايل بعد التأكد مباشرًة من عدم وجود مشاكل تعيق تركيب العدسات، بينما في بعض الأوقات وعندما تكون حالة الأسنان سيئة يتطلب الأمر وقتًا أكثر، وعدد جلسات أكثر للإنتهاء ذلك لحل مشاكل الأسنان أولًا قبل البدء في تركيب العدسات. 

 

ما هو الفرق بين ابتسامة هوليود سمايل المتحركه والثابتة؟ 

 

أنواع ابتسامة هوليود والفرق بين ابتسامة هوليود سمايل المتحركه والثابتة:

 

1 – ابتسامة هوليود المتحركة

 

هذا النوع يسمى اللومينير ويمتاز بسهولة تركيبه وفكه دون الحاجة إلى تثبيته عكس ابتسامات هوليود الثابتة كما أنه يمتاز بعدم وجود ألم مصاحب لعملية تركيبه ولا يحتاج أيضًا لنحت أو إزالة جزء من الأسنان لتثبيته وتركيبه.

 

ما هي خطوات الحصول على ابتسامة هوليود سمايل المتحركه:

 

الخطوة الأولى:

 

  • في تلك الخطوة يقوم الشخص الراغب في الحصول على ابتسامة هوليود المتحركة بزيارة الطبيب، ذلك للكشف عن الحالة الصحية للأسنان وتشخيصها بصورة سليمة.

  • يناقش المريض الطبيب حول ما يجب عمله والنتائج التي يرغب بها بعد انتهاء تلك العملية.

  • في تلك الزيارة أيضًا يقوم الطبيب بفحص الأسنان فحصًا شاملًا لعلاج أي مشاكل خاصة بالأسنان قبل البدء في عملية تركيب ابتسامة هوليود سمايل.

 

أما عن الخطوة الثانية:

 

  • يقوم المريض بزيارة الطبيب لأخذ المقاسات والأبعاد الخاصة بـ أسنان الفكين العلوي والسفلي.

  • بعدها يرسل الطبيب تلك القياسات والأبعاد إلى المعمل.

  •  بناء على ما ورد من أبعاد وقياسات، يقوم الفني المختص بصنع القوالب الخاصة بالأسنان البديلة.

 

الخطوة الثالثة:

 

  • تلك هي الخطوة النهائية، فيها يقوم المرشح بزيارة الطبيب، حتى يقوم الطبيب بتثبيت الأسنان البديلة على الفكين العلوي والسفلي عن طريق بعض المواد الخاصة.

  • إعادة تهيئة الأسنان بصورة أكثر راحة وجمالًا بعد إزالة النتوءات الموجودة على سطح الأسنان.

  • تأتي النتيجة النهائية في شعورك بالتمتع بأسنان ناصعة البياض وابتسامة ساحرة وجذابة.

 

ما هي مميزات ابتسامة هوليود سمايل المتحركه؟ 

 

لتلك الابتسامة الكثير من المميزات الخاصة عن أي نوع آخر من ابتسامات هوليود الموجودة ومن تلك المميزات أنها:

  • ابتسامة هوليود سمايل المتحركه تعتبر حل تجميلي غير مؤلم وفعال، فهي لا تتطلب أي تدخل جراحي أو إجراء تخديري قبل تركيبها.

  • قابلة للتركيب والفك بشكل سهل على عكس ابتسامة هوليود الثابتة، فلا يحتاج تركيبها سوى تثبيتها بصورة سلسة وسهلة على أسنان الفكين العلوي والسفلي.

  • تعتبر الحل الأمثل للأشخاص الغير راغبين بعمل تبييض للأسنان والمسمى بالفينير.

  • لا يشعر المريض بأى صعوبة عند الحديث أو تناول الطعام.

  • يتميز ذلك الإجراء بطول مدة ثباته، من الممكن أن يتجاوز الخمس سنوات ومن الممكن تغييره بسهولة دون الشعور بأى ألم.

  • توفر حماية إضافية للأسنان عن طريق تكوين طبقة عازلة بين الأسنان وما يتناوله الشخص من مشروبات قد تؤثر على لون الأسنان فيما بعد.

 

2- ابتسامة هوليود الثابتة

 

هي ابتسامة ثابتة بشكل دائم، تحتاج إلى إزالة جزء بسيط من المينا الخارجية للأسنان لجعلها أكثر خشونة حتى يتم تثبيت القوالب على الأسنان بصورة جيدة.

يصاحبها نوع من الألم أثناء تركيبها، لذلك يقوم الطبيب المعالج بتخدير الأسنان لتجنب الشعور بالألم.

يمكن تقسيم اسنان هوليود الثابتة على حسب المواد الداخلة في تصنيعها إلى:

  • فينير الراتنج المركب: هذا النوع من أسنان هوليوود هو الأقل تكلفة والأسهل في عملية التركيب ولكن عيبه أنه قصير العمر الإفتراضي ويحتاج إلى تغييره بعد مدة.

  • فينير البورسلين: هو أكثر الأنواع كفاءة لأنه يمتاز بصلابته وقدرته على مقاومة البقع والألوان التي قد تغير من لون الأسنان، كما أنه مقارب لحد كبير لطبيعة الأسنان في حجمها وشكلها ومقاوم قوي للخدوش والضغط الذي من الممكن أن يحدث للأسنان.

  •  

ما هي مميزات ابتسامة هوليود الثابتة؟

 

هناك العديد من المميزات لابتسامة هوليود الثابتة التي يتمتع بها المرشح بعد الحصول عليها ومن أهمها:

  • تحسين مظهر الاسنان:

ابتسامة هوليود الثابتة تعمل على تغيير شكل الأسنان ومظهرها بصورة جذرية عن طريق إخفاء كافة العيوب التي ممكن أن تسبب حرجًا عند الابتسام.

  • التأثير والفعالية العالية:

تمتاز ابتسامة هوليود الثابتة بقوتها وصلابتها وقدرتها على مقاومة الضغط الناتج على الأسنان بسبب تناول الأطعمة الصلبة أو ممارسة الرياضة فلا تحتاج إلى التخلص منها عند القيام بأي شيء عكس ابتسامة هوليود المتحركة.

  • طول العمر الافتراضي:

تمتاز ابتسامة هوليود الثابتة بطول عمرها الإفتراضي والذي قد يتعدى العشر سنوات ولكن ذلك يتطلب العناية بالأسنان والإهتمام بها بصورة دائمة ومستمرة.

 

كم  سعر ابتسامة هوليود المتحركه أو الثابتة؟

 

تعتبر تكلفة ابتسامة هوليود الأعلى سعرًا في عالم تجميل الأسنان بشكل عام، ذلك من أجل الحصول على ابتسامة جذابة ناصعة البياض. 

بلغ الحد الأدنى لـ تكلفة ابتسامة هوليود في السعودية حوالي 900 ريال سعودي للسن الواحد، من الجدير بالذكر أن سعر ابتسامة هوليود النهائي يتحدد بعد تحديد عدد الأسنان المراد التركيب بها، والمواد التي يصنع منها وأيضًا بعد تحديد عروض ابتسامة هوليود الظهران.

 

لأننا نعلم بأن ابتسامتك الجميلة مصدر ثقتك بنفسك دعنا نساعدك على رسمها بدقة وعناية، ابتسامة جذابة مثالية يقدمها أفضل مراكز الأسنان في السعودية" مركز الدوحة الطبي" فقط قم بحجز موعد مع الطبيب المختص.

 

احجز معنا

أضف تعليقك

إحجز موعدك الآن
وإستمتع بتجربه علاج فريده من نوعها