facebook
إزالة الوشم بالليزر
جلدية

أفضل طريقة لإزالة الوشم

منذ 3 سنوات

Laser Tattoo Removal

 

هناك الكثير من الوسائل التي تستعمل في هذه العملية، لأنه يُمكن إخفاء نقشه بعملية تنطوي على تأثيرات ما بعد حدوثه كبيرة، يعمل الليزر على إزالته بتفكيك ألوان الصبغة وذلك عن طريق استعمال  أشعة ضوء ذات قوة عالية.

 

استعدادات إزالة التاتو بالليزر

 

يتم تحديد عدد الجلسات المناسب لكل شخص وذلك بناء علي حجم النقش ولونه، ويُمكن إزالته في 2 - 4 جلسات علاجية، كما أن بعض الحالات تحتاج إلى المزيد من العلاجات. يتم تحديد موعد للاستشارة، حيث يقوم من خلال خبير مؤهل بتقييم حالتك ويتم تقديم لك النصائح بشأن العلاج، كما أن العلاج يتنوع  من مريض لآخر حسب سنه، وحجمه، ونوعه.

 

خطوات ازالة الوشم بالليزر

 

  • يوضع واقٍ للعيون على عيون المعالج.

  • يتم فحص رد فعل الجلد لجهاز الليزر، حتى يتم  تحديد الطاقة المناسبة بشكل أكبر للعلاج.

  • يوضع  جهاز يدوي على الجلد وتشغيل ضوء الليزر، يتم وضع الثلج على المنطقة المعالجة بعد العلاج لتهدئتها.

من الجدير بالذكر أن المنطقة الصغيرة تتطلب عددًا أقل من النبضات، بينما الكبيرة عددًا كبير من النبضات، في كل الأحيان يتم الاحتياج للقيام بعلاجات كثيرة وتكثر فيها زيارة العيادة، ينبغي مع كل علاج أن يُصبح لون الجلد أفتح بصورة تدريجية. في أغلب الحالات لا يكون هناك داعي للتخدير، مع ذلك قد يُقرر الطبيب استعمال نوع معين من أنواع التخدير وفقًا لموقع الوشم وعتبة الألم  لدى المعالج.

 

مرحلة التعافي

 

 

ينصح الطبيب أن يقوم  المريض بدهن مرهم أو كريم به مضاد حيوي للحفاظ على المنطقة المعالجة، ويوضع ضمادة عليها، كما يجب تغطية المنطقة المعالجة بواقٍ عند التعرض لأشعة الشمس.  

 

مخاطر ازالة الوشم بالليزر

 

  • احتمالية ضئيلة في الاصابة بالعدوى.

  •  خطر ضئيل بأن يترك العلاج ندبة.

  • احتمالية زوال اللون بصورة تامة.

  • يمكنك قراءه المزيد عن كل ما يجب ان تعرفه عن الوشم

أضف تعليقك

إحجز موعدك الآن
وإستمتع بتجربه علاج فريده من نوعها